TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جبال العقارية" تُبرم شراكة استراتيجية لضخ استثمارات إماراتية جديدة بمصر

جبال العقارية" تُبرم شراكة استراتيجية لضخ استثمارات إماراتية جديدة بمصر
أثناء توقيع الاتفاقية

أبوظبي ـ مباشر: أعلنت مجموعة جبال العقارية "جي دي هولدنج" اليوم الجمعة، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع عدد من رجال الأعمال الإماراتيين، بهدف ضخ استثمارات جديدة في سوق العقارات المصرية.

وأكد أحمد العتر، رئيس مجلس إدارة مجموعة جبال العقارية، أن التعاون مع الجانب الإماراتى يأتى في إطار الحرص على توسيع رقعة الأعمال والاستثمارات العقارية الجديدة، امتدادا لنهج الشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات و مصر  خاصة في مشروع رأس الحكمة، وفق بيان صحفي.

 وذكر أن المجموعة فتحت باب العطاءات أمام شركات إدراة الفنادق والتشغيل الاماراتية والعالمية لتشغيل وادارة مجموعة الفنادق والمولات الخاصة بها داخل جمهورية مصر العربية.

وأشار إلى اعتماد ميزانية بقيمة 250 مليون جنيه لبدء أعمال الإنشاءات بمشروعات المجموعة في العاصمة الادارية الجديدة خلال العامين 2024/2025.

 وحضر توقيع الاتفاقية كل من أحمد العتر، رئيس مجلس إدارة مجموعة مجموعة جبال العقارية، و نجم نصر، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات FAB لرجال الأعمال، وممثلى مكتب كونكور للمحاماة والاستشارات القانونية.

وكانت شركة "جي دي هولدنج" كشفت في منتصف نوفمبر الماضي عن تنفيذ مشروعين بأنشطة تجارية وإدارية وطبية في مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات 1.6 مليار جنيه.

وقال أحمد العتر، رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحات سابقة، إن الشركة تخطط لضخ استثمارات بنحو 10 مليارات جنيه في مشروعات مختلفة خلال العام 2024.

وتأسست شركة جى دى هولدينج بالشراكة بين شركة جبال للتطوير العقاري وشركة أبوظبي الوطنية للاستثمار لتطوير عدد من المشاريع العقارية في عدة مواقع بجمهورية مصر العربية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:
انقطاع كبير لخدمات الإنترنت يؤثر على الشركات في أنحاء العالم